الثلاثاء، سبتمبر ٢٠

بوبا العربية للتأمين الطبي

بوبا الشركات - للشركات الكبرى
لقد حدد نظام الضمان الصحي التعاوني الحد الأدنى من المزايا التي يجب أن يشملها أي برنامج للرعاية الصحية، وتحقق الفئة الزرقاء التي تقدمها بوبا جميع هذه المتطلبات، وحتى نقدم لكم أفضل حماية ممكنة فإننا نضع بين ايديكم ثلاث مستويات أخرى من التغطية نتميز بوجود مزايا إضافية وشبكة مستشفيات أوسع، وحرية اختيار ما يناسب ميزانيتكم، كما يمكنك الجميع بين جميع هذه المستويات بما يناسب احتياجاتكم.

بوبا بزنس للمؤسسات والمشروعات المتوسطة والصغيرة
 بوبا بزنس برنامج مصمم ليلبي حاجات الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات العائلية التي مازالت في بدية انطلاقتها والتي لديها أقل من 100 فرداً في البرنامج.
هو برنامج تأمين طبي متوافق مع متطلبات مجلس الضمان الصحي التعاوني يقدم تأمين طبي شامل لك ولموظفيك. وهو برنامج سهل الفهم، سهل التنفيذ ويتضمن خيارات مرنة تناسب جميع الاحتياجات بأسعار مناسبة وفقاً لمتطلباتك
بوبا بزنس للأفراد المقيمين
هو برنامج تأمين طبي شامل متوافق مع متطلبات مجلس الضمان الصحي التعاوني للتأمين الطبي على الأفراد الموظفين والعاملين بالمؤسسات والمشروعات الصغيرة وعائلاتهم. وقد تم تطوير البرنامج ليقدم أفضل خدمات الرعاية الصحية للمشتركين
بأسعار مناسبة تتوافق مع احتياجاتهم

بوبا العائلة للعائلات السعودية
بوبا العائلة هو برنامج يقدم لك أفضل تأمين طبي وأفضل رعاية صحية لك ولأسرتك بأربع فئات مختلفة تمنحك حرية اختيار الفئة المناسبة لك ولأسرتك داخل وخارج المملكة العربية السعودية، حيث يقدم لك افضل تغطية تأمينية لمواجهة متطلباتك الرئيسية من الرعاية الصحية، وكذلك أفضل حماية لاحتياجاتك الطبية غير المتوقعة.
 يمنحك بوبا العائلة حرية اختيار فئة التأمين التي تفضلها ( الذهبية – الفضية –البرونزية – الزرقاء ) بما يتناسب مع احتياجاتك واحتياجات عائلتك وبما يتوافق مع ميزانيتك.
.

ليست هناك تعليقات: