الجمعة، سبتمبر ١٦

هل مبارك يحمل الجنسية البريطانية ؟

 
 
 
 
 
في مفاجأة من العيار الثقيل تم الكشف عن أن مبارك قد حصل علي الجنسية البريطانية بالتبعية نظراً لأن زوجته «سوزان» تحمل الجنسية البريطانية علي أساس أن والدتها «إنجليزية»، وفي هذا الإطار حرصت سوزان مبارك علي تجديد كل جوازات الأسرة في سرية وتكتم شديدين منذ أيام.

كشف مقربون من أسرة الرئيس المخلوع أن عدداً من الجهات الرقابية قد رفضت السماح لسوزان مبارك بالسفر إلي لندن لزيارة أسرتها وتمت مواجهتها بقرار رسمي بمنعها من السفر وإدراج اسمها علي قوائم الممنوعين من السفر.

يذكر أن سوزان مبارك طلبت في تكتم شديد السفر إلي لندن لمدة 48 ساعة لعقد لقاء مع عدد من المسئولين البريطانيين الذين تتمتع بعلاقة وطيدة معهم لمطالبتهم بالتدخل لإنقاذ أسرتها التي يحمل أفرادها الجنسية البريطانية.

وتتواصل المفاجآت علي لسان أقرباء المخلوع بأن سوزان مبارك أجرت محادثة تليفونية مطولة مع السفيرة الأميركية الجديدة بالقاهرة «آن باترسون» التي ردت عليها بتحفظ، خصوصًا عندما طلبت زيارتها بمقرها في السفارة.

في نفس السياق فوجئت سوزان مبارك بأن القصر أو الفيللا التي تعيش فيها بشرم الشيخ قد خضعت للتحفظ الإداري حتي يثبت أنها خارج نطاق جريمة الرشوة المتهم بها زوجها المخلوع من حسين سالم.. المفاجأة جرت عندما طلبت سوزان من الجهات المختصة زيارة شرم الشيخ لإحضار متعلقات لها موجودة بالفيللا، وقد وعدتها بجمع كل المتعلقات وتسليمها لها.
 

ليست هناك تعليقات: